تجريبي

رئيس التحرير : عمرو الأنصاري

ماسبب تعثراتك في العام الماضي؟


الفنانة ياسمين صبري أثارت الغضب بعد سخريتها من المصابين بمتلازمة داون في تعليقها على صورة في انستجرام ظهرت فيها وهي تقف على رأسها ردا على أحد المتابعات التي أكدت قيامها بنفس الحركة قبل أن ترد عليها الفنانة: أراهن أنك قمتِ بذلك ولهذا أنت مصابة بمتلازمة داون!

توقعاتك..كيف سيمر العام الجديد 2019 على حياتك؟


عام 2018 كان عامًا......؟


الفريق كامل الوزير وزير النقل المصري قام باتخاذ عدة قرارات إيجابية لصالح المواطن في أسبوعه الأول حيث أمر بتشغيل وتخصيص عربات الجولف الموجودة في مخازن السكة الحديد لنقل كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة من المسافرين مجانا.
الفنانة ياسمين صبري أثارت الغضب بعد سخريتها من المصابين بمتلازمة داون في تعليقها على صورة في انستجرام ظهرت فيها وهي تقف على رأسها ردا على أحد المتابعات التي أكدت قيامها بنفس الحركة قبل أن ترد عليها الفنانة: أراهن أنك قمتِ بذلك ولهذا أنت مصابة بمتلازمة داون!
الفريق كامل الوزير وزير النقل المصري قام باتخاذ عدة قرارات إيجابية لصالح المواطن في أسبوعه الأول حيث أمر بتشغيل وتخصيص عربات الجولف الموجودة في مخازن السكة الحديد لنقل كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة من المسافرين مجانا.

فنلندا الأكثر سعادة عالميًا والإمارات الأسعد عربيًا وبوروندي لاتعرف السعادة

> <
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
  • 11
المحاربة الجميلة ميشيل حجل تستلم للسرطان والموت رئيس الفلبين: كنت مثليًا وشفيت بفضل الجميلات وزوجتي الثانية شريف مدكور يتماثل للشفاء ويعود للحياة بجلسات الكيماوي الرئيس المصري: سنعالج مليون أفريقي و5 ملايين من ضيوف مصر من فيروس سي بالفيديو: 20 وفاة واستقالة وزير النقل في حادث محطة مصر طوب من البول وطحالب للعزل ومشروم للبناء بدائل للحد من التلوث #ماتت_من_البرد عجوز تطعم قطط الشارع تلقى مصرعها في المحلة مرحاض يحلل فضلاتك ويرسل النتيجة إلى هاتفك الذكي طالب بريطاني يعتدي على لاجئ سوري زميله ويحال للمحاكمة..فيديو وفاة أم وجنينها بعد قيصرية قام بها طبيب سكران بالفيديو: حكم يمني يستعين بكلاشينكوف بدلاً من الصافرة في مباراة كرة قدم ! قطة تقتل بريطاني في المغرب موت ودمار وخراب ديار..سيول الكويت والأردن والسعودية القبض على امرأة بسبب الإسراف في الشوبينج كلينكس تلغي مناديل الرجال بسبب اتهامات التمييز الجنسي بالفيديو رسالة منى عراقي الباكية بعد الإفراج عنها هجوم إرهابي داعشي على حافلة أقباط بالمنيا يخلف 7 ضحايا السجن لأب بتهمة إفساد أسنان أطفاله بالكوكاكولا ! امرأة تفجر نفسها وسط العاصمة التونسية وتصيب قوات الشرطة فيضانات تونس: مقتل 5 أشخاص وشلل في 13 ولاية مدمرة

INSAN TV

Fcus

خريطة الجوع حول العالم

الحقنة لأه..بعبع الأطفال

برج خليفة ينعي شهداء مذبحة نيوزيلندا

صلاح يتصدر غلاف تايم بين100شخصية عالمية مؤثرة

محمد صلاح فرحة الغلابة

نرشح لك

Focus

مثل ع الدنيا في عز الفقر إن إنت سعادة البيه..عيش بشوقك !

  لو من تقل الهم عليك . فاض بيك . لو ليك اي شكوى ! ماتشتكيش و اسمع نصايحي ! و لو الدنيا مغلباك و مشقياك . و وخداك غسيل و ماكوة ! البسلها الوش الفرايحي !   وان كنت مفلس خالص خا....

أجمل لحظة فشل

15 نصيحة للنجاح من المعلم سردينة وعبدالغفور البرعي

إن الذين يستطيعون الانتصار هم الذين يؤمنون في قرارة أنفسهم بقدرتهم علي ذلك –العالم البريطاني الشهير دراوين- هكذا آمن عبدالغفور البرعي بنفسه، وبحلمه الذي قاتل من أجله ليتحول من "شيال" ب25 قرش في اليوم إلى ملياردير،  ومن قبله المعلم ابراهيم سردينة الأب الروحي لعبدالغفور وغيره. نموذجان عصاميان بنيا نجاحهما من الصف....

بـ100 راجل

رحمة خالد: بطلة هزمت متلازمة داون في الملعب والشاشة

 معلومات لاتعرفها عن البطلة المصرية التي قهرت المستحيل  رحمة خالد أحمد حسين من مواليد القاهرة 1996 وهي الإبنة الصغرى في أسرتها التي تضم شقيقين أكبر منها "محمد وأحمد". والدتها "أمل  عطيفة" تعمل أخصائية تخاطب لذوي الاحتياجات الخاصة، وهو ماساعدها على الاكتشاف المبكر لاصابتها بمت....

الشقيانيين

عم بطاطا لذيذ و معسل عمره ما طاطا لغير الله

عم بطاطا لذيذ و معسل    عمره ما طاطا لغير اللهلما الدنيا بتقسى يمثل        إنه خلاص سلّم لقضاهقال إيه خلاص سلّم لقضاهعم بطاطا يقول الراوي     خبّى الحكمه في توب الحاويينفخ ناره عشان إفطاره     و بنكتته بيداوي بلاويعم بطاطا لذيذ و معسل    عمره ما طاطا لغير اللهلما....

Focus

اتوبيس وشايل جوا منه هموم..مين فينا من هم الحياة معصوم!

 

الوجه الآخر

جاء الطوفان ولم تضع كلبها تحت قدميها..الطفولة لاتعرف الأمثال!

يقول المثل العربي: إن جالك الطوفان حط ولدك تحت رجليك، مثل لاإنساني يفوح بالأنانية ويفتقر إلى الرحمة، لكن الطفولة لاتعرف الأمثال، في المصائب يظهر الوجه الآخر وتتألق المعادن النفيسة في أرواح البشرية، هذه الطفلة الهندية التي اجتاح طوفان الفيضان قريتها وولاية كيرلا بأكملها قتل مايزيد ....

الحكاية فيها انت

الحلقة الأولى: قضية بعد أول محاضرة !

كنت دايمًا بستناها فوق بلكونة البيت، أفضل متابعها وهي بتسيب وراها خط أبيض طويل ، "العلامة اللي بيسيبها الطيار علشان يعرف طريق العودة " - دي كانت أفكار الطفولة الخزعبلية- حلمت أكون طيار، علشان أشوف سطوح بيتنا من فوق، ويمكن علشان اتأكد إن دعوة أمي بتطلع فعلاً لحد السما. كان مجرد حلم، وماكنش الحلم الوحيد بالنسبالي. حلمت أكون ظابط ينقذ فتاة أحلام....

فيها حاجة حلوة

أديكي عمري بحاله يابوي، واديني إنتي الفرحة ياعين