سياسة الخصوصية

شكرًا لزيارتكم موقع إنسان.

إن هدف "إنسان" هو تقديم محتوى صحفي مميز يليق بالمستخدمين يؤدي رسالة الاعلام المهنية، فالموقع لا يهدف أصلا إلى جمع معلومات شخصية عن مستخدميه.

يحرص موقع إنسان الالكتروني على حماية خصوصية المعلومات الشخصية التي يتلقاها منكم عند استخدام مختلف خدماته، ولكي نتمكن من تقديم كافة خدماتنا لكم، فإننا نحتاج في بعض الأحيان إلى جمع معلومات عن مستخدمي هذه الخدمات.

يلتزم موقع إنسان بالتعامل مع أي معلومات يتلقاها منكم طبقًا للقواعد القانونية المطبقة بشأن حماية المعلومات الشخصية.

يحتوي موقع إنسان على روابط لمواقع أخرى. إنسان غير مسؤول عن محتوى المواقع الخارجية، وتقع مسؤولية استخدامها على عاتق المستخدم.

ما هي المعلومات التي قد يقوم "إنسان" بجمعها عني؟

حين تستخدم موقع إنسان، يتم تجميع وتخزين المعلومات الخاصة بالزيارة بشكل آلي

يستخدم موقع إنسان ملفات تعريف الارتباط cookies، وهي عبارة عن بيانات محدودة عن تفضيلات المستخدمين، وهذه البيانات تساعد إنسان على تلبية احتياجات مستخدميه

بشكل مشابه يقوم موقع إنسان أيضًا بتسجيل عنوان الـ IP، وهو عبارة عن رقم يمكن أن يحدد كل جهاز كمبيوتر يستخدم شبكة الانترنت.

نستخدم برامج تحليلية لمتابعة ملفات الارتباط cookies وعناوين الـ IP بهدف التعرف على احتياجات المستخدمين. ولا نستخدم هذه المعلومات لتجميع ملفات شخصية عنكم.

عندما تطلب الاشتراك في إحدى الخدمات التي يقدمها "إنسان"، فقد نطلب تقديم بيانات شخصية، مثل الاسم وعنوان البريد الالكتروني ومحل الاقامة ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد.

تقديم هذه البيانات الشخصية إلى موقع إنسان يمكن العاملين بها من تقديم الخدمات المطلوبة.

كيف يستخدم "إنسان" البيانات التي يجمعها عني؟

يستخدم إنسان المعلومات الشخصية التي يتلقاها منكم لأغراض محدودة، منها إدارة الخدمات التي يقدمها لمستخدميه، والإجابة عن تساؤلاتهم وتلبية رغباتهم وتسيير اشتراكاتهم. ولا يقوم موقع إنسان بهذه العملية لتحقيق أية أهداف تجارية بحتة.

الوحيد المخول له إستخدام البيانات سالفة الذكر هو فريق تشغيل وإدارة موقع إنسان وذلك بغرض:

  • إدارة الموقع ومراقبته وحمايته من أي انتهاكات للخصوصية.
  • تنبيه المستخدمين (بعد الحصول على موافقتهم) بآخر عمليات التحديث التي تتم على الموقع.
  • الاتصال بالمستخدمين (بعد الحصول على موافقتهم) لتسويق الخدمات الإليكترونية.
  • تولي عملية تقييم وإجراء أبحاث الرقابة والجودة على الموقع بغرض تطوير محتواه.
  • تخصيص محتوى الموقع أو شكله الخارجي بما يتناسب مع الاحتياجات المستقبلية للمستخدم.

يلتزم "إنسان" بالحفاظ على سرية المعلومات التي يحصل عليها من مستخدميه، إلا إذا تطلب القانون الافصاح عنها، أو سمح بذلك.

ما طول المدة التي سيحتفظ خلالها "إنسان" ببيانات شخصية عني؟

سنحتفظ بالبيانات الشخصية المقدمة منكم بطريقة آمنة وخاضعة لكافة معايير الأمن والسرية طالما كانت هناك حاجة اليها لتقديم خدمات اليكم.

عندما ترسلون مساهماتكم إلى موقع إنسان فانه سيتم الاحتفاظ بالمحتوى لفترة يتم تحديدها وفق الغرض الذي ارسلت المساهمات من أجله.

يلتزم "إنسان" في حالة إدراج أي تغيير على سياسة الخصوصية طبقًا للمتطلبات والمقتضيات المستقبلية للموقع، بالإعلان عن ذلك في ذات المساحة المخصصة لها، لذا برجاء التكرم بزيارة هذه الصفحة بانتظام كي تُحاط علمًا بأي تحديث قد يطرأ عليها.